بيان رسمي .. أمين صندوق الزماك السابق يرد على اتهامات مرتضى منصور

السبت 19/نوفمبر/2022 - 02:01 م
كتب: هاني عصام
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أصدر طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك السابق بيانا لتوضيح بعض الحقائق للجمهور.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

مازال الافك والكذب يتوالي من ألسنه لا تنطق بالحق والصدق ابدا ، ورمي كل من ينجح بالباطل ، ابتلاء من الله ببعض الافاقين ومن يدعمهم علي غير حق ، ومن يدعي الاخلاق والوطنيه وهم غير ذلك حتي اصبحت القدوه للاجيال سبابه شتامه كاذبه حاقده ..
وللاسف الكل يتفرج اما منافقا او خائفا او متسليا ..

ومن ينطبق عليه كل ما سبق يتق الله ليجعل الله له مخرجا ، والذي لا ينطبق عليه فيشكر الله ولا يبالي ..

اما ما يخص لجنتنا التي تشرفت بأن اكون واحدا مما ساهموا ولو بالقليل في الفتره التي لم تتعدي ٦ شهور في اسوء فتره في تاريخ النادي حيث كان الخراب المالي والاداري والديون والمشاكل المتراكمه من السنوات القليله السابقه والتي تعدت تكلفتها المليار جنيه ، ومع ذلك بفكر ومجهود وخبره واحترافيه اعضاء هذه اللجنه المحترمه استطاعت بفضل الله النجاح (الذي لا يرضي البعض) وحصد جميع بطولات القدم واللعبات الجماعيه وعمل جو من الاستقرار ساهم في الهدؤ ونبذ التعصب الاعمي وعوده العلاقات الطيبه مع الاتحادات و الهيئات الرياضيه والاعلام ، وارضاء الجمهور قدر المستطاع ، وبأقل الامكانات المتاحه تم التجديد لخمس لاعبين هم الان افضل لاعبي مصر ، وكذلك لعدد كبير في اللعبات الاخري .. وتركنا النادي برصيد نقدي بالبنوك اكثر من ٢٠ مليون جنيه بالشيكات التي تستحق .. وهو ما يخالف ما قيل من ادعاء ..

اما بالنسبه لمن ادعي افتراء ان النادي مطالب بسداد ضرائب وتأمينات وكهرباء واتحادات رياضيه تفوق ٢٥٠ مليون تراكمت في فتره لجنه حسين لبيب ( التي مدتها ٦ شهور ) ؟؟!!

والله يكفي علامات الاستفهام والتعجب للرد علي هذا الافتراء والذي واضح فيه سفاهه الادعاء لأي عاقل او منصف ..

والحق ان مطالبات الجهات الحكوميه والاتحادات وقضايا الفيفا وغيرها اكثر من هذا الرقم بكثير ، وكما قلنا يتعدي المليار كانت بالتأكيد في عهد اخر ...

اما بالنسبه الي ان لجنه حسين لبيب التي قيل انها اعطت للسيد ممدوح عباس ١٢ مليون بدون وجه حق فهذا غير صحيح بالمره بغض النظر عن احقيته او عدمه لان هذا من اختصاص المحاكم والقضاء ..

يا عضو الجمعيه العموميه ويا زملكاوي بحق تأكد ان الكلمه الوحيده الصادقه التي تم قولها وسط كم الافتراءات هي ان النادي علي حافه الانهيار المالي ولكن ضيف علي ذلك الانهيار الاداري والاعلامي والتاريخي .. فقيمه النادي وعظمته ليس ببطوله فقط ولكن بصورته امام البلاد العربيه التي تحبه و العالم كله والتي تترجم ايضا ماديا فلا يعقل ان يقيم نادي كبير اخر تسويقيا بالمليارات ونحن نقيم بملايين قليله ،، ولكن لو فكر البعض المغيب عن الواقع خمس دقائق فقط لعرف من المتسبب الرئيسي وصاحب الفضل في هذه المهزله ..

واخيرا ،، وبالنيابه عن زملائي اعضاء اللجنه انه حتي لو لم يشكرنا احد فلم ولن نندم علي اي انجاز او عمل خير لنادينا وجمهورنا العظيم ..

ووأكد ان معظمنا إن لم نكن جميعا لا ننوي او نطمع في منصب او ترشح لاي منصب ..
والله الموفق ،