قرار نهائي .. موقف فيريرا من ضم حارس جديد في الزمالك

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 07:23 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ضم حارس جديد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتلقى مسئولو الزمالك ترشيحات لبعض الحراس في الفترة الأخيرة لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدرب والذي يفضل الاكتفاء بمحمد عواد ومحمد صبحي فقط.

وبدأ مسئولو نادي الزمالك فتح ملف التدعيمات الشتوية للفريق من الآن وسط حاجة الفريق لسد النقص في بعض المراكز لكن لم يتم حسم الأمر بعد.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي يوم 26 من الشهر الجاري ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر الخاص بالنسخة السابقة.

واعتمد فيريرا على محمد عواد بشكل أساسي مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري مع تواجد محمد صبحي على مقاعد البدلاء والدفع به عند الضرورة في أي مباراة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن محمد صبحي حارس مرمى الفريق أبدى استيائه بسبب استبعاده من معسكر المنتخب الوطني.
صبحي طلب الحصول على فرصته والمشاركة خاصة وأنه مع عودته للفريق مطلع الموسم الجاري حصل على وعد من الإدارة وقتها بالمشاركة وألا يكون دوره مجرد ضيف شرف والجلوس على دكة البدلاء.

وشدد صبحي على مسئولي الزمالك بأنه يرغب في الحصول على فرصته والتواجد بشكل أساسي، ويدرس فيريرا يدرس الفرصة لصبحي في بطولة كأس الرابطة لترضيته.

وتعاقد الزمالك مع صبحي مطلع الموسم الجاري وعودته إلى الفريق من جديد بعد إنتهاء إعارته لصفوف فاركو والتي انتهت بنهاية الموسم المنصرم بعدما رفض اللاعب تحويل الإعارة إلى بيع نهائي وفضل العودة إلى صفوف الزمالك من جديد.