بطلها إيهاب جلال .. ضربة موجعة جديدة لـ رمضان صبحي

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 02:50 م
كتب: أحمد حسام
رمضان صبحي
رمضان صبحي
وجه مسئولو نادى بيراميدز ضربة قوية لـ رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بعد رفض رحيله واحترافه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وشهدت الأيام الماضية تلقى رمضان صبحي عدد من العروض الخارجية وعلى رأسها من أندية فى الدوري التركي إلا أن مسئولى بيراميدز أغلقوا الباب فى وجه رمضان صبحي بإعلان رفضهم التام لفكرة رحيله فى الوقت الحالى .

واستقر مسئولو بيراميدز على رفض أى عرض لـ رمضان صبحي فى الوقت الحالى وذلك بناء على رغبة إيهاب جلال وتأكيد استمراره حتى نهاية الموسم الكروى الجاري فى ظل رغبة المسئولين فى المنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية .

ويعد رمضان صبحي واحدا من أبرز نجوم بيراميدز الذين يتم الاعتماد عليهم فى تشكيل الفريق الأساسى فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها .
اقرأ أيضا ..
خايف على المنتخب ..إبراهيم حسن: رمضان صبحي افضل لاعب فى مصر
سر استبعاد رمضان صبحي من المنتخب
وعلى جانب أخر ، كشفت تقارير صحفية عن سعي مسئولي نادي بيراميدز التعاقد مع أحد الأعمدة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير أن مسئولي الفريق السماوي قد عرضوا مبلغ ١٠ ملايين جنيه في الموسم الواحد على محمد أبو جبل مقابل الحصول على خدماته، خاصة وأن تعاقد حارس مرمى الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل معه لأتفاق على التجديد حتى الآن.