الغندور يٌفجرها : فيريرا يٌعاقب نجم الزمالك بقرار مدوي

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 01:40 م
كتب: علي عبيد
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا
كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن الحقيقة الكاملة حول استبعاد إمام عاشور، لاعب خط وسط القلعة البيضاء من مواجهة فلامبو دى سنتر البوروندى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الغندور في تصريحات إذاعية "غياب إمام عاشور عن مباراة فلامبو البوروندى بسبب قرار تأديبي من فيريرا لغيابة عن التدريب بعد معسكر منتخب مصر".

وتابع، "عدم الانسجام والتشكيل سبب تراجع أداء الزمالك فى مباراة فلامبو، رغم ضعف مستوى الفريق للمنافس، أما صفقات الزمالك فمن الصعب الحكم عليها إلا بعد خمس أو ست مباريات".

وووقعت ازمة كبيرة في غرفة خلع ملابس الزمالك في الفترة الخيرة بسبب أحمد سيد زيزو بعد تمديد التعاقد معه وتعديل القيمة المالية.

وطالب بعض لاعبي الزمالك بتعديل عقودهم وكان على رأسهم إمام عاشور والذي تحدث أكثر من مرة مع أمير مرتضى لتعديل عقده لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك وكان الرد "أنت عقدك متعدل في عهد اللجنة السابقة حتى 2025 ".


ورفض، مسئولو الزمالك نهائيًا فكرة تعديل قيمة عاشور والتمسك بوضع القيمة المالية كما هي بدون أي تغيير وهو ما أثار غضب اللاعب بشدة ليغيب عن بعض التدريبات قبل مباراة اليوم بدون إذن مما أثار غضب جوسفالدو فيريرا.