قبل مواجهة فلامبو.. 3 قرارات على صفيح ساخن داخل الزمالك

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 04:04 م
كتب: إياد أحمد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعد الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

واقتنص نادي الزمالك بطاقة تأهله من نظيره إيلكت التشادي، بعد فوزه عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى تمام السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

-التأكد من خطورة المنافس وتحذيرات للمقصرين

وحرص المدير الفني للزمالك، على مشاهدة آخر 5 مواجهات لفريق فلامبو وذلك من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف في المنافس.

حذر المدير الفني للزمالك، من خطورة المنافس الذي يتميز بالقوة الهجومية، والاعتماد على طريقة جماعية، وهو ما تسبب في اقصاء الاتحاد الليبي من دور الـ64.

وطلب البرتغالي فيريرا من اللاعبين الالتزام بشكل قوي في التدريبات وهدد باستبعاد أي لاعب مقصر في الفريق الأبيض أو يخالف تعليماته الفنية.

-ابتعاد جمعة

أصبحت فرص لحاق عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، صعبة للغاية في اللحاق بالمواجهة بسبب الإصابة في كاحل القدم، وذلك يعزز من مشاركة أحمد أبو الفتوح في التشكيل الأساسي.

-إبراهيما نداي

في الوقت الذي ينال خلاله المحترف السنغالي إبراهيما نداي إشادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا، حيث يؤدي بشكل رائع في التدريبات الجماعية ويعتبر على رأس الصفقات التي تحظى بإشادة مدرب الفريق الأبيض.