أزمة في بوليفار بسبب انتقال سافيو للأهلي

السبت 08/أكتوبر/2022 - 05:06 م
كتب: علي عبيد
برونو سافيو
برونو سافيو
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن حالة غضب كبيرة تسيطر على جمهور بوليفار بعد رحيل برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" "في مشاكل كبيرة في نادي بوليفار في بوليفيا بسبب بيع سافيو للنادي الأهلي وجمهور بوليڤار اعتبر الإدارة خائنة وقطعت أهم جزء من الفريق والفريق أصبح يلعب بلا عقل".

وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيرى على ملعب مركب مصطفى بن جنات فى مدينة منستير في الرابعة بتوقيت القاهرة الأحد المقبل.

وهناك رغبة قوية من جانب إدارة فريق سيراميكا كليوباترا وفيوتشر إف سي في الحصول على خدمات زياد طارق جناح القلعة الحمراء.

وخرج ايضا من حسابات مارسيل كولر، محمد محمود لاعب خط الوسط، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى سيراميكا كليوباترا بعد تواصل أحمد سامي معه في الساعات الماضية، لبحث امكانية الحصول على خدماته في الفترة القادمة بسبب وجود تكدس في خط الوسط.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي، مصير الثنائي في الساعات المقبلة، سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق الأحمر.

أسند الكاف إدارة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري إلى الحكم الجامبي جياني سيكازوي، والأنجولي جيرسون دو سانتوس مساعد أول.

ويعاونه الحكم الموزبيقي أرسينيو شادريكيو مساعد ثان، والزامبي نيكولا إدريك حكمًا رابعًا، فقد حكم سيكازوي للأهلي 6 مباريات، وحقق فيها الاهلي الفوز في 4، و تعادل في مواجهتين.