كولر : ما وجدته داخل الأهلي ساحراً..والدعم من الجميع أساس النجاح

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 08:06 م
كتب: علي عبيد
الجهاز الفني الجديد
الجهاز الفني الجديد للأهلي
عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن سعادته بتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لنادي القرن في إفريقيا، وصاحب الشعبية الجارفة في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق النجاح مع هذا النادي، وإسعاد جماهيره الكبيرة في كل مكان.

وقال كولر في الحوار الذي اختص به الموقع الرسمي للأهلي إن تولي القيادة الفنية في الأهلي تجربة جديدة وتحدٍّ كبير يتطلب من الجميع التعاون والتكاتف والالتزام بروح الفريق؛ حتى يتحقق النجاح، مشيرًا إلى أنه عمل لسنوات طويلة في ألمانيا والنمسا، ويدرك جيدًا أن التدريب في نادٍ بحجم بطل إفريقيا سوف يكون مختلفًا للغاية، ويتطلب مزيدًا من الجهد والعمل.

وعن زيارته لمقر الأهلي بالجزيرة فور وصوله إلى القاهرة أوضح: «وصلت إلى المطار وركبت السيارة، وقدمت إلى النادي، وما وجدته كان شيئًا ساحرًا بالفعل، وقد منحني ذلك دوافع كبيرة للعمل؛ من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة التي نسعى خلالها إلى تحسين الأمور في كافة الاتجاهات».

وأضاف: «يجب أن يكون هناك تعاون بين جميع أفراد المنظومة، فلا يوجد شخص قادر وحده على تحقيق النجاح، وبالتأكيد نحتاج إلى الدعم من الجميع في النادي. نحتاج إليكم كفريق إعلامي، نحتاج إلى دعم الجميع، حتى عمال النظافة سيكون لهم دور في النجاح، ومن الجيد أن يكون هذا الشعور موجودًا داخل الفريق. عندما نجتمع على ذلك سوف نصبح متكاتفين، وعندما تتواجد هذه الروح في الملعب تصبح الأمور في طريقها الصحيح، ونحقق النجاح. يجب أن يظهر الفريق جودة عالية ليس فقط في التدريبات ولكن في المباريات. يجب أن تقدم كل ما لديك حتى يطلق الحكم صافرته».

واستكمل: «بالطبع أحتاج إلى المساندة والدعم من الجميع، وأنتظر هذه المساندة، ويجب أن يقدم الجميع كل شيء؛ حتى نستطيع تحقيق النجاح. ومن الضروري أن يمتلك الفريق الحمية، وأن نظهر الحماس من أجل الأهلي، وعندما يطلق الحكم صافرته سوف نكون راضين عن الأداء الذي قدمناه، ويجب ألا نفقد تركيزنا حتى يعلن الحكم نهاية المباراة».