أحدهم مصابًا بمرض نادر.. إصابة سداسي الاهلي قبل المواجهات المصيرية

الخميس 17/فبراير/2022 - 04:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
تحدث طارق محروس، مدرب الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، عن موقف اللاعبين المصابين في فريقه وموعد عودة كل لاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال طارق محروس في حديثه على قناة الأهلي: "إصابات؟ هناك شيء غريب لا أعلم ما الذي يجري. هناك قرابة 6 إصابات في الفريق، لم تتكرر أي منها، لكن كل إصابة مختلفة. ويتطلب فترة طويلة من العلاج.

وأوضح: "بحسب التقارير الطبية، يعاني عمر كاستيلو من تمزق في مفصل الحوض ويحتاج إلى شهر حتى يتمكن من العودة مرة أخرى، ومضى أسبوع على ذلك ولم يتبق له سوى ثلاثة أسابيع".

وأضاف: "عبد العزيز إيهاب (زيزو) شارك في مباراة سبورتنج وتعرض لكسر في الحوض الجانبي وهذه الإصابة يجب أن تلتئم نفسها دون أي تدخل جراحي. الآن شُفيت 80٪ وبقي 20٪ وهذا يعني أنها تحتاج أسبوعين للعودة "..

وتابع: "عمر سامي أصيب بمرض نادر لا يحدث بنسبة 1 في المليون. أصيب عمر في مشط القدم، وعندما خضع لفحوصات طبية وجدنا أن هناك التهاب داخل عظم المشط، ولقد خضع لعملية جراحية وتم استئصاله، ولكن يوجد الآن تجويف في عظامه ويجب أن نتركه يشفى دون تدخل الأطباء.

وتابع: أما عبد الرحمن فيصل، فهو يعاني من إصابة في الرباط الصليبي، وخضع لعملية جراحية ويقوم الآن بتدريبات تأهيلية ليتمكن من المشاركة مع الفريق مرة أخرى، ويحتاج من ثلاثة أسابيع إلى شهر.

وأضاف: أحمد هشام سيسا يعاني من تمزق في العضلة الضامة، لكننا نحاول علاجه بجلسات أو إعطائه راحة، والتونسي أسامة الجزيري أصيب بفيروس كورونا، وقد تعافى يومين فقط قبل وشارك في تمارين الثلاثاء.