نشرة وان ثري | الأهلي يضم نجم الدوري البلجيكي..وكولر مدرباً للمارد الأحمر

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 12:10 ص
كتب: علي عبيد
نشرة وان ثري
نشرة وان ثري
موقع وان ثري الرياضي يقدم لكم الأخبار الرياضية الهامة التي نشرت عبر الساعات القليلة الماضية سواء المحلية أو العالمية والتي جاءت كالتالي

الاهلي يضم لاعب الدوري البلجيكي خلال ساعات

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاوضات متقدمة من جانب النادي الأهلي مع اللاعب فايز سليماني لاعب كورتريجك البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


الاتفاق تم.. الكشف عن هوية وجنسية مدرب الأهلي الجديد

أكدت تقارير صحفية سويسرية أن النادي الأهلي حسم تعاقده مع مارسيل كولر، لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خلفًا لريكاردو سواريش.

بيراميدز يغري لاعب الاهلي بعرض خيالي وتحريضه لفسخ عقده


أكدت تقارير صحفية أن بيراميدز طلب ضم كهربا وهناك رغبة في ضمه؛ بشرط أهمها أن تكون صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الأهلي، وتحمل 50% من العقوبة الموقعة على اللاعب، لصالح نادي الزمالك، لرفع الإيقاف عليه، والمُقدرة بمليوني دولار خلاف فؤاد التأخير والتي تصل إلى 400 ألف دولار حتى الآن.

سرًا.. الأهلي ينهي صفقة محلية "خليفة أفشة"

أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك جلسة سوف تجمع مسؤولي النادي الأهلي مع نادي الاتحاد السكندري، للتعاقد مع أحمد عادل ميسي لاعب الفريق، بالموسم الجديد.

مدرب الأهلي الجديد| موعد الوصول وأول مران والتوقيع خلال ساعات

وشهد مقر الأهلي بالأمس جلسة من جانب مسئولو النادي الأهلي لصياغة البنود الخاصة بالعقد الجديد للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ودراسة العقد من الناحية القانونية.