رفض بولندا ..تقارير تكشف المدير الفني القادم للأهلي

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 05:16 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشفت تقارير صحفية سويسرية عن المدرب الأقرب لتولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وبحسب ما ذكره موقع "Nau.ch" السويسري أن مارسيل كولر صاحب الـ61 مرشح لتدريب النادي الأهلي بعد ابتعاده لمدة موسمين منذ قيادة بازل خلال الفترة من 2018 حتى 2020.

وقاد السويسري العديد من الأندية مثل بازل وجراسهوبرز في سويسرا، وكذلك منتخب النمسا،كما رفض عرضاً من منتخب بولندا بسبب معاناته من جراحة في قدمه.

ومن ناحية أخرى شهدت الساعات القليلة الماضية اتفاقًا بين النادي الأهلي ونادي غزل المحلة، حول بيع وليد مصطفي لاعب الأهلي الذي كان معارًا إلي المحلة في الموسم الماضي.

وطلب المحلة شراء وليد مصطفي بشكل نهائي من النادي الأهلي وعدم الإعارة مرة أخري من الأهلي وهناك ترحيبًا من جانب الأهلي بذلك.

ورحب اللاعب بالانتقال لصفوف نادي غزل المحلة مرة أخري، على الرغم من امتلاك عدة عروض من سيراميكا كليوباترا وحرس الحدود والاتحاد السكندري، ويتبقي التوصل لاتفاق مالي لاتمام انتقاله للمحلة.

يشار إلي أن النادي الأهلي بصدد الإعلان عن التعاقد مع شادي حسين ومصطفي ميسي لاعبا نادي سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي بصدد إعلان التعاقد مع مدير فني جديد لتولي تدريب الفريق استعدادًا للموسم المقبل، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

يشار إلي أن النادي الأهلي قد خسر لقب الدوري المصري موسمين متتاليين؛ بالإضافة إلي خسارة لقب كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.