نشرة أخبار وان ثري | 5 صفقات مدوية في الأهلي.. وحقيقة اعتزال قائد الزمالك

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 03:36 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينشر لكم موقع "وان ثري" نشرة الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت كالتالي:

حقيقة اعتزال حازم إمام بعد انتهاء عقده مع الزمالك
كشف الإعلامي خالد الغندور حقيقة المترددة بخصوص اعتزال حازم إمام قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقب استغناء الفارس الأبيض عن خدماته بعد انتهاء عقده.

تطورات هامة في مصير مصطفى فتحي
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي عن بعض التطورات الهامة في مستقبل اللاعب ووجهته المقبلة.

مفاجأة.. مدرب غير متوقع يقترب من خلافة سواريش في الأهلي
يبدو ان هناك تطورات جديدة شهدتها الساعات القليلة الماضية داخل النادي الأهلي، بشأن ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلف البرتغالي ريكاردو سواريش.

ثنائي سويسري وصربي مرشحان لخلافة سواريش في الأهلي
دخل ثنائي جديد دائرة اهتمام النادي الأهلي، لخلافة ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

مفاجأة مدوية.. موقف حسام حسن من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا
حسم الإعلامي أحمد شوبير، موقف حسام حسن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي من الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا في الفترة المقبلة.

سيراميكا يوجه ضربة للأهلي والزمالك ويضم الصفقة الإفريقية
وجه نادي سيراميكا كليوباترا ضربة مدوية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد حسم صفقة النيجيري جون |يبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل مفاجأة الهلال في مباراة الزمالك
يسود اتجاه داخل إدارة نادي الهلال السعودي، لتجهيز مفاجأة في قائمة الفريق، التي ستواجه الزمالك في كأس سوبر لوسيل، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

صفقات الأهلي 2022.. الأحمر يكتفي بضم خماسي ناري
تشتعل المنافسة في الموسم المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك على مستوى الصفقات، حيث يرغب الفريق الاحمر في تعزيز الفريق بنجوم من العيار الثقيل.