نشرة أخبار وان ثري| حقيقة اعتزال فيريرا.. وموقف الأهلي من ضم صديق ماني

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 04:00 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينشر لكم موقع "وان ثري" نشرة الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت يوم صعب داخل النادي الأهلي والتي جاءت كالتالي:.

علق مسؤولو نادي الزمالك، على الأنباء التي تحدثت عن اعتزال البرتغالي فيريرا، مدرب الفريق الاول لكرة القدم، التدريب بنهاية الموسم الحالي بعد الفوز بالدوري.


كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة التفاوض مع كيتا بالدي مهاجم منتخب السنغال وفريق كالياري الإيطالي السابق.


يغيب الفرنسي صامويل أومتيتي والدنماركي مارتن برايثويت، اللذين خرجا تماماً من حسابات تشافي هرنانديز، عن قائمة برشلونة للمباراة الخيرية أمام مانشستر سيتي اليوم الأربعاء.


رد نادر شوقي وكيل أعمال أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي، على رغبة نادي ألتاي سبور التركي في استعارة اللاعب في الفترة المقبلة مجددًا، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الماضي في الدوري التركي.

قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أشعل مغني الراب الفرنسي جول، مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن رغبته في انتقال كريستيانو رونالدو إلى أوليمبيك مارسيليا.

فجر الإعلامي مهيب عبدالهادي ،مفاجأة بشأن صفقات النادي الأهلي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

كشف الإعلامي خالد الغندور عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف نادي الزمالك بعد حصد لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.