نشرة أخبار وان ثري| حسم موقف فايلر والراحلين عن الزمالك وتعليق رونالدو على الشائعات

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 03:49 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر موقع "وان ثري" الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت كالتالي:.

أكدت شبكة توك سبورت الإنجليزية، وجود مفاوضات قوية من جانب مانشستر يونايتد وذلك من أجل التعاقد مع صفقة قوية من جانب فريق برشلونة.

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، على توجيع بعض الكلمات إلى جمهوره لكشف بعض الأمور التي ارتبطت به في الفترة الماضية.

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على ملف الكرة في النادي الاهلي، موقفه النهائي من عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الاسبق للمارد الأحمر لتولي القيادة الفنية للفريق.

حدد محمود كهربا جناح النادي الأهلي موقفه النهائي من مفاوضات فريق فيوتشر للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تاكد غياب وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه ضد إيسترن كومباني ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز اليوم الاربعاء.

بات من المقرر ان يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، خدمات محمد ثنائي الفريق، بعد 3 أسابيع من الآن.

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعرض أحمد عبد القادر حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكدمة في الكاحل قبل نهاية المران.


وضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قائمة الراحلين عن الفريق خلال الموسم المقبل وسط رغبته في ترك بعض النجوم وعدم استمرارهم