أخبار وان ثري| صفقة الأهلي توقع رسميًا لنادي أوروبي .. وجلسة فيديو كونفرانس بين مدرب الأحمر الجديد ومرتجي

السبت 27/أغسطس/2022 - 12:41 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر موقع وان ثري الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والذي جاءت كالتالي:.

أول تعليق من فيريرا بعد تعادل الزمالك أمام المصري

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة متوازنة، اليوم أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، و أضاف أنه دفع بلاعبين جدد في اللقاء في ظل إراحة عدد كبير من اللاعبين .

صراع الوصافة مع الأهلي .. بيراميدز يفوز على سيراميكا 2/0 في الدوري

حقق نادي بيراميدز الفوز على منافسه سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري.

نجم الأهلي يعدد أسباب فوز الزمالك ببطولة الدوري

قال معتز إينو، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، إنه يتشرف باللعب في أكبر الأندية في إفريقيا الناي الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أن نادي الزمالك يستحق بطولة الدوري الممتاز هذا العام، خاصة وأن لاعبي الزمالك مميزين جدا هذا الموسم والمدير الفني فيريرا أحدث الفارق مع الفريق.

الأهلي يكتسح بطل البوسنة بكأس الأبطال الدولية لكرة اليد

اكتسح الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني دانيال دوردو، نظيره بوراك بانيا لوكا البوسني بنتيجة 42 - 25، بالمباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم في إطار ثالث مباريات دور المجموعات من كأس الأبطال الدولية على هامش معسكر الإعداد للموسم الجديد.

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة نادي طلائع الجيش.

عاجل .. طرح تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي رسميًا بدء طرح تذاكر مباراة كأس السوبر المصري للبيع، المقررة بين الأهلي والزمالك، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

لمدة 3 سنوات.. صفقة الأهلي توقع رسميًا لنادي أوروبي (صورة)

أعلن الحساب الرسمي لنادي سبارتاك موسكو الروسي، عن تعاقد مع الدولي السنغالي كيتا بالدي، مهاجم موناكو الفرنسي السابق ونادي كالياري الإيطالي السابق ولاتسيو السابق.

خاص| جلسة فيديو كونفرانس بين مدرب الأهلي الجديد ومرتجي

شهدت الساعات القليلة الماضية، عقد خالد مرتجي أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة فيديو كونفرانس، مع مدرب الأهلي الجديد خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

خاص| تفاصيل تواصل رمضان صبحي مع عضو إدارة الأهلي للعودة

فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجئة من العيار الثقيل بشأن تفاصيل تواصل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز مع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.