محمود الخطيب : الأهلي لديه ثوابت ونعاتب أنفسنا

السبت 06/أغسطس/2022 - 10:17 م
كتب: علي عبيد
محمود الخطيب
محمود الخطيب
خرج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في بيان رسمي مساء اليوم للحديث عن بعض الأمور الخاصة بأزمة الأهلي الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام .

وقال محمود الخطيب عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي"النادي الأهلي لديه ثوابت وهي عدم الظهور الكثير في وسائل الإعلام ومنذ ١٩٠٧ ظهور رئيس الأهلي خلال دورته لا يظهر سوي 3 أو 4 مرات".

وتابع" كان لابد حاليا الظهور للحديث عن بعض الأمور والازمات والاخفاقات الأخيرة والأهلي لديه جماهير عظيمة في الانتماء والاخلاص وكذلك في حزنها على النادي".

وأضاف"علينا أن نعترف بالاخفافات والتقصير ولكن علينا الإسراع في الإصلاح لهذه الاخفافات والتقصير ونحزن كثيرا عن اي اخفاق خصوصا اننا مسئولين وقبل ان نكون مسئولين نحن من جماهير الأهلي

وأكمل "لابد أن نقدر حزن جماهيرنا عند توجيه العتاب لنا عند الاخفافات"

وأشار"حينما تولينا إدارة النادي في الولاية الأولي كانت لدينا رغبة في إعداد فريق قادر على المنافسة في البطولة الأكبر وهي دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام لمدة 7 سنوات".

واستمر"نجحنا في تدعيم الفريق بعناصر عل مستوي عالي ونجحنا في 6 سنوات لعب 5 نهائيات في دوري أبطال أفريقيا وتوجنا ببطولتين وخسرنا اخر بطولة لظروف خارجة ونعلم جميعا كيف خسرنا اخر بطولة"