" متتكلمش في التجديد تاني" .. تحذيرات قوية من حسام غالي لموسيماني

الإثنين 24/يناير/2022 - 11:17 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق كواليس جلسة العتاب بين حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد التصريحات الأخيرة من جانب مدرب المارد الأحمر بخصوص تمديد عقده.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية «حسام غالي عقد جلسة مطولة مع موسيماني أمس الأحد، بتكليف من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وبحضور سيد عبدالحفيظ، وأبلغ المدرب الجنوب أفريقي بأن المفاوضات حول تجديد التعاقد لا يجب الحديث عنها مجددا في المؤتمرات الصحفية عقب المباريات».

وتابع «حسام غالي أكد لموسيماني خلال الجلسة، أن المؤتمرات الصحفية للحديث عن الجوانب الفنية للمباريات فقط، وليس أي أمور أخرى، وطالبه بعدم الاستجابة لأي ضغوط من الصحفيين عن التساؤل في أي أمور خارج المباراة».

واشار«حسام غالي أكد لموسيماني أيضا أن ملف التجديد تأجل إلى بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية، المحدد لها فبراير المقبل، خاصة في ظل الغيابات العديدة التي تضرب الفريق، ووجود أزمة بالقائمة التي ستخوض المنافسات».

واتم ا: «حسام غالي طالب موسيماني بعدم الحديث عن أي أمور تخص تجديد تعاقده في تلك الفترة، وطالبه بالتركيز مع الفريق قبل انطلاق كأس العالم للأندية».