مفاجآت في قائمة الاهلي لمواجهة الجونة

الإثنين 04/يوليه/2022 - 02:52 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
اعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام ‏في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في تتفيذ برنامجه التأهيلي، وإنه في غضون أسبوع سيشارك في التدريبات الجماعية.

وتعرض عبد القادر لإصابة بمزق في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وواصل عبد القادر برنامج التأهيل اليوم بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وأدى فريق الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل بالغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة وحسم الفريق تأهله إلى نهائي بطولة كأس مصر.