بنسبة 100 %.. نجم الأهلي يوقع للهلال السعودي والإعلان قريبًا

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 08:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الهلال السعودي
الهلال السعودي
تشهد الفترة الحالية مفاجأت مدوية على صعيد ميركاتو الأندية الخليجية خاصة الدوري السعودي، على رأسهم الأندية الكبري من بينها الهلال السعودي والنصر واتحاد جدة.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت تعاقد بعض الأندية في الدوري السعودي مع لاعبين كبار؛ بينهم نادي اتحاد جدة الذي تعاقد مع المغربي الكبير عبد الرزاق حمدالله، فيما ضم الهلال الظهير الأيمن الشاب سعود عبد الحميد.

وفي سياق متصل؛ أكدت تقارير صحفية صادرة من شبكة "الانتقالات 24 ساعة"، على عودة اللاعب دجانيني تافاريس إلى الملاعب السعودية من جديد.

وكان دجانيني قد لعب ضمن صفوف نادي أهلي جدة السعودي من 2018 إلي 2020، قبل انتقاله لنادي طرابزون سبور التركي، وسجل مع الأهلي وقتها 32 هدفًا وصنع 10 آخرين، في 56 مباراة رسمية.

وأوضحت الشبكة أن نادي سعودي قدم عرضًا إلي اللاعب دجانيني لضمه في يناير المقبل، مع وجود عدة عروض عربية أخري للاعب.

ولم تكشف الشبكة عن اسم النادي الذي يرغب في ضم دجانيني، ولكن المؤشرات تؤكد أن الهلال هو من يريد خطف اللاعب في يناير المقبل.

وجاءت التكهنات بشأن فهد مفاوضات الهلال مع اللاعب، بعدما أبدي الزعيم رغبته في تدعيم مركز الهجوم في الشتاء المقبل، بدلا من الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الذي كان على وشك مغادرة الفريق.

وفي وقت سابق ارتبط اسم دجانيني بنادي الهلال، إضافة إلى النصر الذي حاول إدراجه، في مايو الماضي، قبل أن يتحول إلى خيار الكاميروني فنسنت أبو بكر.