5 أسماء مدوية ..الدوري السعودي يخطف نجوم الأهلي والزمالك

السبت 12/يونيو/2021 - 10:00 ص
كتب: شادي يوسف
محمد الشناوى حارس
محمد الشناوى حارس الأهلي
تحاصر بعض الأندية في الدوري السعودي بعض اللاعبين في الأهلي والزمالك لمحاولة الحصول على خدماتهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
والمعروف هو أن أندية الأهلي والزمالك لا تفرط في عناصرها إلى الدوريات العربية والخليجية إلا في حال الحصول على مقابل مادي كبير وبعض الشروط الخاصة لتحقيق أكبر استفاده، وفي بعض الأحيان يقرر القطبين التمسك بالعناصر لأسباب فنية وجماهيرية.
نستعرض أهم العناصر في صفوف الأهلي والزمالك والتي ارتبط اسمهم بالانتقال للدوري السعودي في الموسم الجديد.
-بدر بانون
بدون مقدمات تحدثت بعض التقارير الصحفية السعودية عن فكرة رغبة النصر السعودي في التعاقد مع المحترف المغربي بدر بانون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن الأمر المؤكد هو رفض اللاعب ورفض إدارة القلعة الحمراء التفريط في اللاعب.
-محمود حمدي الونش
ارتبط بقوة اسم محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، بالانتقال لصفوف النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقد تتسببب الإغراءات المالية التي لا تتوقف من جانب إدارة النصر السعودي في انتقال اللاعب إلى العالمي خاصة في ظل الحديث عن أرقام مالية ضخمة في الساعات الماضية.

-محمد الشناوي

ارتبط ايضا بقوة اسم محمد الشناوي بالانتقال إلى الدوري السعودي، وهناك اعترف من جانب وكيل أعمال الحارس بوجود عروض كثيرة ترغب في ضمه.

ويبقى الأمر المؤكد هو من الصعب موافقة القلعة الحمراء على خطوة رحيل أهم اللاعبين في تشكيل الفريق.


-أشرف بن شرقي

ارتبط ايضا اسم أشرف بن شرقي بخطوة الرحيل عن الزمالك، وكشفت مصادر مقربة من اللاعب عن وجود عرض سعودي يسعى للحصول على خدماته من القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي واستغلال قرب انتتهاء عقده مع الفريق.

-حسين الشحات

في ظل عدم استقرار مستوى اللاعب بالقميص الأحمر، لا تتوقف التقارير الصحفية السعودية عن نشر أنباء بشأن امكانية ضمه من القلعة الحمراء، ولكن حتى هذه اللحظة هناك رفض من موسيماني بفكرة رحيله.