حوار |عبدالحميد بسيوني: إيهاب جلال اتظلم في المنتخب.. سنقاتل أمام الأهلي وبيراميدز لن يفوز بالدوري

الخميس 23/يونيو/2022 - 12:57 م
كتب: سيد محمد
عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

هذه كواليس رحيلي عن غزل المحلة

كنت أتمنى استمرار إيهاب جلال مع المنتخب

الأهلي أو الزمالك الأقرب للدوري

هدفي الانتصار على الأهلي في الدوري

سامي قمصان مدرب واعد وموسيماني حقق إنجازات رائعة

أحد الأسماء البارزة في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال السنوات الأخيرة، لفت الأنظار إليه بشدة خلال توليه القيادة الفنية لفريق طلائع الجيش بولايته الأولى والثانية، والتي توجت بفوزه بلقب كاس السوبر على حساب الأهلي بضربات الترجيح 3\2 بعد تعادل الفريقين بالوقت الاصلي والإضافي، وها هو الآن مدربا لفريق سموحة.

إنه عبد الحميد بسيوني، المدير الفني الحالي لفريق سموحة، احد المدربين المميزين في بطولة الدوري المصري الممتاز، اختص وان ثري بهذا الحوار قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري الاسبوع المقبل.

وإلى نص الحوار:

في البداية.. ما أسباب رحيلك عن غزل المحلة؟
الجميع في مجلس إدارة غزل المحلة كان يعلم برحيلي بعد مباراة فاركو، أبلغتهم جميعا أن مباراة الاتحاد هي الأخيرة لي وليس للأمر علاقة بسموحة، مسؤولو سموحة بدأوا الحديث معي والمفاوضات في أول يوم في عيد الفطر صباحا والله شاهد على ما أقول.

حققت مع المحلة التأهل لكأس الرابطة وتركت الفريق في المركز التاسع بالدوري بمنطقة أمنة، ومصطفى عبده مدرب كفء وأتمنى له وللنادي التوفيق.

- ماذا عن طموحك مع سموحة؟
النتائج التي تحققت حتى الان جيدة مع سموحة واواصل العمل لتحقيق الأفضل وانهاء الدوري ضمن الخمسة مراكز الاولى في جدول الترتيب هذا الموسم.

- رأيك في رحيل موسيماني عن الاهلي؟
موسيماني مدرب مميز وحقق بطولات كثيرة مع الأهلي في فترة قصيرة واتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة.

- ما تقييمك لسامي قمصان كمدرب للأهلي في الفترة الحالية؟
سامي قمصان مدرب واعد أتمنى له التوفيق في الأهلي في الفترة الحالية، وهو يحقق نتائج جيدة حاليا كمدرب مؤقت مع الفريق الاحمر وقدم مباراة جيدة أمام الزمالك، كما انه عمل معي عامين في حرس الحدود كمدرب عام.

- رأيك في رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر
كنت أتمنى استمرار ايهاب جلال كمدربا للمنتخب، خاصة أنني أدعم المدرب المصري لأنه مظلوم لا يحصل على فرصته كاملة وعندما يحصل عليها يتألق ويجيد مثل كابتن حسن شحاتة وكابتن محمود الجوهري.

- رأيك من المدرب الأفضل للمنتخب في الفترة المقبلة؟
اتمنى من مسؤولي اتحاد الكرة اختيار مدير فني معروف ولديه تاريخ مميز ويكون على مستوى منتخب مصر في الفترة المقبلة.

- ماذا عن مواجهة الأهلي المقبلة؟
مواجهة صعبة بكل تأكيد فالاهلي يبقى قويا بغض النظر عن رحيل المدير الفني موسيماني، فكما ذكرت سامي قمصان مدرب جيد للغاية، واتمنى تقديم مباراة جيدة وتحقيق الانتصار.

- أخيرا.. من الأقرب للفوز بالدوري المصري؟
من الصعب تحديد بطل الدوري حاليا فالمنافسة شرسة للغاية، ولكن اعتقد ان الاهلي او الزمالك الاقرب رغم منافسة بيراميدز القطبين.