الأهلي يؤجل تقديم شكوي للمحكمة الرياضية بسبب أزمة ملعب نهائي أفريقيا

الأربعاء 11/مايو/2022 - 05:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس الاهلي
أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا بالأمس أعلن فيه اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، في أزمة تحديد ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما قرر كاف إقامته في المغرب رغم اقتراب الوداد المغربي من الصعود لنهائي البطولة؛ ليخوض اللقاء النهائي على ملعبه ووسط جماهيره.

وعلم “وان ثري” أن النادي الأهلي خلال 48 ساعة سيحصل على المستندات الخاصة بتقديم الشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية بشأن أزمة ملعب النهائي.

كما علم “وان ثري” أن النادي الأهلي بعدها سيبدأ إجراءات تقديم الشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية، وذلك عقب الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة المقرر له يوم الأحد المقبل، حتى يكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل للنهائي، ويصبح صاحب الحق في تقديم الشكوى في ظل عدم انتهاء مباريات الإياب للدور قبل النهائي للبطولة.

وكان “وان ثري” قد كشف خلال الساعات الماضية أنه يطالب اتحاد الكرة بالحصول على حيثيات القرار الصادر من كاف بإقامة المباراة في المغرب، فضلًا عن محضر جلسة المكتب التنفيذي الذي قام بالتصويت لاستضافة المغرب للمباراة؛ في إطار تجهيز الشكوى للمحكمة الرياضية الدولية.

ويلتقى النادي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل في مباراة الإياب، إذ فاز الأهلي في لقاء الذهاب برباعية دون رد.