الحذر من رقم سلبي وعلاج الثغرات.. 3 أمور يبحث عنها موسيماني داخل الأهلي

السبت 30/أبريل/2022 - 05:24 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يواصل النادي الأهلي التحضير والاستعداد لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا يوم السبت فى ختام الدور الأول لمسابقة الدورى المصرى.

تقام مباراة الأهلى وسيراميكا فى التاسعة والنصف مساء غد السبت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا غداً السبت من الدورى المصرى مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويبحث النادي الأهلي عن الخروج من المأزق الفني الذي يعيشه الفريق الأحمر في الأيام الماضية وتحديدا بعد الخسارة من المصري البورسعيدي ثم التعادل مع فريق طلائع الجيش بدون أهداف على ملعب الأهلي وي السلام.

فهل يحقق الأهلي رقم سلبي لم يحدث منذ فترة ولاية الفرنسي باتريس كارتيرون؟.

-من المؤكد أن يحدث قتال من جانب النادي الأهلي لتحقيق الفوز على سيراميكا لتجنب ما لم يحدث منذ 1250 يوما، وتحديدا حين لم يعرف طعم الانتصار لثلاث مباريات على التوالي في الدوري بموسم 2018/2019، وذلك خلال الفترة بين شهري سبتمبر ونوفمبر لعام 2018.

-ورغم حصد النادي الأهلي لقب الدوري في موسم 2018 إلا أن الأهلي لم يفز في ثلاث مباريات متتالية - بعد التعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا في سبتمبر، والهزيمة أمام كل من الاتحاد السكندري (4-3) في أكتوبر والمقاولون (1-0) في نوفمبر.

-يحتاج بشدة بيتسو موسيماني إلى إعادة الثقة إلى اللاعبين بشكل قوي داخل الفريق الأحمر وذلك قبل الاستعداد لخوض الملف الأفريقي ومواجهة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما يحتاج الفريق الأحمر إلى علاج بعض الأخطاء الفنية التي ظهرت في بعض المواجهات الآخيرة.