الأهلي وبيراميدز.. 4 مشاكل تقلق موسيماني في الموقعة الصعبة

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 12:47 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريقي الأهلي وبيراميدز لخوض المواجهة المرتقبة التي تجمعمها في الثامنة مساء باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن للدوري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

-موسيماني لم يفعلها من قبل

يرغب موسيماني المدير الفنى للأهلى في تحقيق الفوز الأول على بيراميدز تحت قيادته حيث واجه بيراميدز فى ثلاث مباريات منذ توليه مسئولية تدريب الأهلي وتعادل فى مباراتين سلبيا وفى الثالثة تعادل 2/2، ويرغب في تحقيق الفوز الأول على الفريق السماوي باعتبارها فاصلة في مشوار الأهلي نحواستعادة لقب الدوري.

-أخطاء الدفاع تدق ناقوس الخطر

عانى الأهلي من بعض الهفوات الدفاعية خلال المباريات الـ3 الآخيرة، حيث تلقى هدف قاتل من صن داونز، وتلقى هدف من فاركو، وتلقى هدفين من المريخ السوداني وذلك يؤكد أن هناك بعض الثغرات التي تهدد الفريق الأحمر في لقاء بيراميدز.

-عدم الاستقرار على طريقة لعب

أصبح هناك حيرة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، قبل أي لقاء صعب ومرتقب بين اللعب بطريقة 3/4/3، أو بين اللاعب بطريقة 4/2/3/1، وقد يتسبب التعديل المستمر في الطريقة في بعض الفجوات والثغرات داخل صفوف الفريق الأحمر.

-ضغوطات المواجهات المباشرة

يعاني النادي الأهلي من بعض الضغوطات الشديدة في مواجهات فريق بيراميدز، وتحديدا منذ تغيير مسمى الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز، حيث خسر الأهلي 3 مواجهات وحقق الفوز في لقاء وحيد، وكشفت مواجهة الفريقين الآخيرة بالدوري، عن عدم ثقة عناصر الأهلي في قدرتها على تحقيق الفوز على بيراميدز بعد أن خطف السماوي تعادل قاتل بنتيجة 2/2.