من أجل الأهلي.. هل يساوم الزمالك نجمه للخروج الآمن؟

الخميس 28/أبريل/2022 - 04:32 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى فى التاسعة والنصف مساء الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ويحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة.

فهل تحدث مساومة بين الزمالك وأشرف بن شرقي جناح الفريق بحثا عن الخروج الآمن؟.

-هل يساوم الزمالك بن شرقي للمشاركة الأساسية بعد صدام فيريرا ومرتضى؟

شهدت الفترة الماضية صدام بين البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق مع مرتضى منصور، وذلك بعد طلب الإدارة عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي وذلك بعد رفض اللاعب جميع حلول تجديده عقده مع الفريق الأبيض.

-هل يضغط الزمالك على المغربي لقبول العروض السعودية؟

يحاول نادي الزمالك الضغط على أشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض، وذلك من أجل قبول العروض السعودية المقدمة سواء من الاتفاق أو النصر للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي هذه الحالة قد يوافق الزمالك على حفاظ اللاعب على لياقته البدنية والفنية بشرط ضمان عدم انتقاله إلى الأهلي.
-حملة إعلامية لرفض انتقاله إلى الأهلي

بين الحين والآخر يتعرض أشرف بن شرقي إلى انتقادات واتهامات وتسريبات إعلامية، من جانب إدارة نادي الزمالك، وذلك للضغط على اللاعب لمنع انتقاله إلى النادي الأهلي، فهل يتجنب بن شرقي المأزق والضغوطات التي قد تحدث في مستقبله حال ارتداء القميص الأحمر؟.