نكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع ثنائي البنك الأهلي

الإثنين 18/أبريل/2022 - 05:03 م
كتب: هاني عصام
نادي البنك الأهلي
نادي البنك الأهلي
فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قوي مع إدارة البنك الأهلي للحصول على خدمات ناصر منسي ومحمد هلال لاعبي الفريق وضمهما بداية من الموسم المقبل.

إدارة الزمالك معجبة بشدة بإمكانيات الثنائي ولديها رغبة قوية في التعاقد معهما خاصة وأنهما كانا في وقت سابق قريبين من الانضمام إلى الزمالك لكن المفاوضات لم تكتمل.

البنك الأهلي تعاقد مع محمد هلال مطلع الموسم الجاري من صفوف وادي دجلة، كما ضم ناصر منسي في يناير الماضي من صفوف فريق بيراميدز.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك على أن المطالب المادية من جانب إدارة البنك الأهلي ستكون كبيرة لعدة أسباب أولها تألق الثنائي مع الفريق إلى جانب دفع مبلغ كبير من الأساس لشراء الثنائي في الموسم الجاري.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك قررت دفع مقابل مادي بجانب عرض بعض اللاعبين على مسئولي البنك الأهلي لإقناعهم بتخفيض مطالبهم المالية التي لن تقل عن 30 مليون جنيه وهو ما يعتبره مسئولي الزمالك رقم كبير.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين ويحتاج فيها الزمالك لتحقيق الانتصار لتعويض التعادل في الجولة الماضية أمام فاركو سلبيًا وهو ما جعل مهمة الفريق صعبة خلال الفترة المقبلة.