كيف ردت إدارة بيراميدز بقوة على الاهلي والزمالك؟

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 04:47 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي - الزمالك
الاهلي - الزمالك
تحلم إدارة فريق بيراميدز بمنافسه الأهلي والزمالك على لقب الدوري خلال الموسم الجديد، وتحديدا بعد الموسم الضعيف الذي قدمه الفريق السماوي في الدوري المنقضي حيث ابتعد عن المنافسة مبكرا.

ونجح مسئولو نادى بيراميدز، فى الاتفاق مع مسئولى الوداد المغربى على انتقال وليد الكرتى صانع ألعاب الوداد المغربى إلى صفوف الفريق السماوى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية،وكان بيراميدز حصل على موافقة وليد الكرتى على الانضمام إلى صفوفه.

نستعرض مكاسب إدارة الفريق السماوي من الصفقة:

-قطع الطريق على الزمالك

يعد المغربي وليد الكرتي أحد اللاعبين الذى أبدى نادى الزمالك اهتماما بالفوز بخدماته في الموسم الحالي وتحديدا بعد رحيل التونسى فرجانى ساسي عن الفريق إلى الدحيل القطرى، إلا أن المفاوضات لم تكتمل.
ويعتبر حصول فريق بيراميدز على الصفقة بمثابة تدعيم لصفوفه بشكل قوي، بالإضافة إلى حرمان الزمالك من الصفقة خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون كان يحلم بهذه الصفقة.

-تعويض فشل ضم ناصر ماهر

بذلت إدارة فريق بيراميدز جهدًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل ضم ناصر ماهر وحصلت بالفعل على توقيع اللاعب ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب رفض إدارة النادي الأهلي التعامل مع إدارة الفريق السماوي.

وجاء حصول فريق بيراميدز على وليد الكرتي لتعويض إيهاب جلال عن التعثر في التعاقد مع صانع ألعاب القلعة الحمراء.

-صفقة قوية

تعتبر أرقام وليد الكرتي جيدة حيث لعب مع الوداد المغربى277 مباراة، وسجل: 27 هدفا وصنع: 33 هدفا.

ومع منتخب المغرب الأول، لعب مباراة واحدة فقط، ومع منتخب المغرب تحت 23 لعب 13 مباراة، وسجل هدفين، ومع منتخب تحت 20 عاما لعب 25 وسجل 3 أهداف، في الوقت الذي يجيد خلاله الكرتي اللعب في جميع مراكز خط الوسط والجبهة اليمنى.