اتحاد الكرة يحدد راتب المدير الفني الجديد للمنتخب

الإثنين 11/أبريل/2022 - 07:58 م
كتب: معاذ عبد المنعم
منتخب مصر
منتخب مصر
حدد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، راتب المدير الفني الجديد الذي سيتولى تدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي تم فسخ التعقاد معه بالتراضي.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولو اتحاد الكرة، حسموا الجدل حول الراتب الشهري الذي سيتقاضاه المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني سواء كان مدربا أجنبيًا أو وطنيًا، حيث الجبلاية، مبلغ 100 ألف دولار راتبًا شهريًا كحد أقصى للمدير الفني والجهاز المعاون الذي سيتولى المسؤولية.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعًا غدًا الثلاثاء، لحسم هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقد اجتماعا أمس الأحد، بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

من جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر، معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين، مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب جلسة الأمس توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.