بعد صدمة الشرط الجزائي.. 3 حلول أمام مجلس علام للتخلص من كيروش

الخميس 13/يناير/2022 - 10:23 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
جاء إعلان عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الشرط الجزائي في عقد البرتغالي كارلوس كيروش مع الفراعنة، ليتسبب في حالة من الغضب الشديد لدى الجماهير المصرية بسبب العشوائية الشديدة التي تعامل بها اتحاد الكرة في هذا الملف.

وقال عامر حسين في تصريحات اذاعية "الشرط الجزائي في عقد كارلوس كيروش حسب خالد الدرندلي هو حصوله على قيمة راتبه مرة ونصف، بما يعادل سنة ونصف، وكذلك نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد، يحصل على راتب سنة كشرط جزائي، لكن عقده ينتهي في شهر مايو المقبل".

ويبقى هناك بعض الحلول أمام مجلس جمال علام وذلك بعد الكشف عن الشرط الجزائي في عقد كيروش والذي يصل إلى 42 مليون جنيه، بالتزامن مع الأداء الباهت الذي يقدمه منتخب مصر تحت قيادته.

-الرحيل بالتراضي

قد يكون هناك تدخلات على أعلى مستوى من جانب المجلس الحالي ووزارة الرياضة وذلك من أجل إقناع كارلوس كيروش بخطوة الرحيل بالتراضي وعدم البقاء مع منتخب مصر مقابل الحصول على جزء من الشرط الجزائي في ظل عدم وجود انسجام وتفاهم بينه فكره الفني وأسلوب ولعب منتخب مصر.

-اجباره على تصحيح المسار

قد يكون هناك مواجهة قوية بين اتحاد الكرة، ونقل رسائل الغضب إلى المدرب البرتغالي من جانب الجماهير المصرية ووسائل الإعلام، ومطالبة كيروش بالتواصل مع طاقمه المعاون والتعامل بنوع من المنطق والعقل في الأمور الفنية.

-المغامرة باستمراره حتى المباراتين الفاصلتين

قد يجبر الشرط الجزائي الكبير في عقد كارلوس كيروش مع منتخب مصر، اتحاد الكرة على الابقاء عليه على أمل أن يخالف التوقعات ويقود الفراعنة للوصول إلى كأس العالم في قطر، خاصة أنه يمتلك تاريخ كبير في قيادة المنتخبات إلى المونديال.