الزمالك في حته تانية.. 3 تحركات سرية داخل القلعة البيضاء

الأربعاء 09/مارس/2022 - 10:27 م
كتب: شادي يوسف
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
يلتقي بالزمالك بالوداد المغربي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام في السادسة مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك قد وضع نفسه على الطريق الصحيح بالدوري، وذلك بعد الفوز على فيوتشر إف سي والجونة بمسابقة الدوري تحت قيادة أسامة نبيه وذلك قبل تولي البرتغالي فيريرا مهمة الفريق بداية من لقاء الوداد المغربي.

-حل الأزمات مع الاتحاد الدولي

يتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك بخطى قوية نحو حل بعض الخلافات مع الاتحاد الدولي، وذلك من خلال التواصل مع بعض المدربين واللاعبين السابقين من أجل انهاء بعض القضايا وذلك لتجنب إيقاف القيد لفترة جديدة.

وهناك تواصل مع كارتيرون وباتشكيو وفرجاني ساسي وخالد بوطيب ومحاولات لانهاء الأزمة مع ماريتمو البرتغالي والتي تخص محمد إبراهيم، ونفس الأمر انهاء الأزمة مع سبورتنج لشبونة والتي تخص شيكابالا.

-تحركات استباقية لضم 5 صفقات

يقوم أمير مرتضى بمحاولات قوية على أرض الواقع وذلك من أجل الاتفاق على 5 صفقات نارية في الفترة المقبلة من الدوري المصري.

ويحاول المشرف على الكرة في نادي الزمالك بناء فريق قوي للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، ومحاولة حسم توقيع بعض النجوم قبل أن يدخل النادي الأهلي في المنافسة على ضم بعض النجوم.

-إنقاذ لقاء الواد المغربي

يحاول نادي الزمالك تسليح نفسه في مواجهة الوداد المغربي، ومحاولة زيادة أعداد الجماهير من 5000 آلاف إلى 20 ألف مشجع على الأقل .

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق أكبر دعم للفريق في المواجهة المقبلة أمام الوداد المغربي، والتي تعتبر هي الأمل الوحيد لإنقاذ مسيرة الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا.