خاص.. تصعيد وتهديد لجنة التخطيط بالأهلي ضد موسيماني بسبب كهربا

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 08:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة غضب داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف ضد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاءت حالة الغضب من بيتسو موسيماني مدرب بسبب تصريحاته المثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن رحيل كهربا، حينما أكد أن رحيل اللاعب جاء بدون اتخاذ قراره وان إدارة النادي الأهلي هي من اتخذت قرار رحيل اللاعب لهاتاي سبور التركي.

وطالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من بيتسو موسيماني مدرب الفريق عدم الحديث في أي أمور تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال ظهوره عبر قناة mbc masr والالتزام بتحليل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما وجهت إدارة التخطيط تحذيرا اخيرا الي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بعدم الرد على أي أمور من شأنها تتسبب في حالة غضب بين لاعبي الأهلي أو مسئولي النادي الأهلي خاصة أنها امور لا تناقش عبر وسائل الإعلام.

وطالبت لجنة التخطيط من موسيماني، الالتزام بشروط الأهلي بخروجه عبر قناة mbc masr لتحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية فقط.

وهددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مدرب الفريق بيتسو موسيماني باتخاذ إجراء تصعيدي ضده خلال الفترة المقبلة، حال مخالفة ما جاء من شروط الأهلي لتوقيعه على عقود مع إدارة mbc masr لتحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية فقط.