لجنة التخطيط تطالب امير توفيق بالبحث عن عرض احتراف لنجم الأهلي

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 01:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
مازالت أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي قائمة بعد استبعاد اللاعب من قائمة لقاء فيوتشر اف سي الذي أقيم أمس، وانتهي بالتعادل 1_1 في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان "وان ثري" قد كشف منذ أيام أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحدثوا مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بشأن رفع العقوبة على اللاعب الخاصة باستبعاده من المباريات.

وجاءت أحاديث لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ مع موسيماني في ظل التزام اللاعب التام بالتدريبات، وعدم إثارة أي أزمة رغم استبعاده، وكذلك عدم الخروج عن النص نهائيا.

وتنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ان يكون لبطولة كأس الرابطة التي تقام في يناير المقبل، سبيلا للعفو عن اللاعب من جانب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي وإعادته لحساباته الفنية قبل مونديال العالم للأندية.

ورغم ذلك وضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، خطة بديلة حال استمرار بيتسو موسيماني مدرب على قراره باستبعاد كهربا من حساباته.

وبدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطالب امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، بمحاولة إيجاد عرض مناسب لكهربا تحسبا لاستمرار بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي على قراره باستبعاد اللاعب.

كما قررت لجنة التخطيط على عقد جلسة مع اللاعب حينها لعرض أمر إعارته في يناير لمعرفة موقفه سواء برغبته في الرحيل حال تأكد خروجه من حسابات موسيماني، أو البقاء مع النادي الأهلي، والتمسك بالفرصة، خاصة أن اللاعب أكد في مرات عديدة تمسكه بالفرصة مع النادي الأهلي رغم استبعاده من جانب موسيماني.