أول إجراء لـ لجنة التخطيط في الأهلي بعد استبعاد موسيماني لكهربا

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:31 م
كتب: ابراهيم الخطيب
موسيماني - كهربا
موسيماني - كهربا
تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، بشأن محمود عبد المنعم كهربا، جناح أيسر الفريق في ظل استبعاد اللاعب بشكل متتالي من المباريات، رغم التزام اللاعب في التدريبات.

وقال مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "لجنة التخطيط تنوي الحديث مع موسيماني بشأن موقف محمود كهربا بسبب استبعاده بشكل متتالي".

واضاف المصدر: "لجنة التخطيط وفقا للتقارير الواردة بشأن اللاعبين تؤكد التزام كهربا بالتدريبات بشكل قوي وعدم إثارة اي أزمة داخل الفريق".

وأوضح المصدر: "لجنة التخطيط تري أن استبعاد كهربا يأتي لأسباب شخصية من جانب موسيماني مع كهربا وستحاول التأكيد لموسيماني أن الأمور الشخصية لا تتدخل في الأمور الفنية في الفريق ".

وكانت الفترة الماضية شهدت أزمة بين كهربا وموسيماني أبرزها أزمة الموسم الماضي بعد رفض كهربا مصافحة موسيماني بعد لقاء طلائع الجيش اعتراضا على عدم مشاركته، والأزمة الأخري هي أزمة المؤتمر الصحفي بعد اتهام موسيماني لكهربا بتسريب اخبار الفريق للصحفيين.

وأشار المصدر: "حالة الإندهاش التي تسيطر على لجنة التخطيط تأتي في ظل تأكيد موسيماني من قبل للخطيب عدم وجود أزمة مع كهربا ورغم ذلك استمر استبعاد اللاعب عن المباريات".