بعد أزمة التسريبات..الأهلي يتخذ قرار ناري ضد كهربا

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 10:05 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، عن إجراء تحقيق عاجل ضد لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا عقب أزمة التسريبات التي لاحقته خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعود قصة التسريبات بسبب انفعال موسيماني بعد توجيه سؤالًا إليه من أحد الصحفيين بشأن عدم مشاركة كهربا رغم وعده باللعب؛ ليرد موسيماني بقوة على الصحفي: مين قالك اني وعدته.. انت عرفت منين أني جلست مع كهربا ووعدته، هو كهربا بيخرج أمور الفريق خارج النادي".

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك تحقيق داخلي سريع سوف يجري في الواقعة لإثبات صحتها أو خطئها، خاصة وأنها ليست المشكلة الأولى لكهربا.

وأضاف المصدر أنه في حالة ثبوت صحة الواقعة سوف يتم فسخ التعاقد مع كهربا فوراً خاصة وأن تسريب الأخبار للإعلام ليست من شيم لاعبي الأهلي وهو خطأ لا يمكن تقبله على الإطلاق.

وتعد تلك المشكلة ليست الأولى لكهربا ، حيث مر اللاعب بأكثر من أزمة داخل جدران النادي الأهلي غرم وتم إيقافه على آثرها، وأبرزها كانت تشابكه بالأيدي مع قائد الفريق محمد الشناوي وتم تغريمه على آثرها مليون جنيه، وأزمته مع موسيماني التي تم إيقافه شهر وتغريمه 100 ألف جنيه بسببها.