الكاف يصدم الأهلي بموعد بطولة أمم إفريقيا.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 11:47 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الموعد النهائي لإقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها الكاميرون العام المقبل.

ونشر الكاف عبر موقعه الرسمي، تفاصيل إقامة البطولة في الكاميرون، حيث تنطلق البطولة يوم 9 يناير المقبل، وتستمر المنافسات حتى موعد المباراة النهائية يوم 6 فبراير من عام 2022.

وجاء هذا الإعلان بمثابة صدمة لجماهير ومسئولي النادي الأهلي حيث تنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 13 فبراير وهو ما سوف يعني غياب عدد كبير من لاعبي الأهلي الدوليين عن صفوف الفريق في البطولة.

رد مصدر داخل النادي الأهلي، على إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، اليوم عبر حساباته انه يتبقي 30 يوما على انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهو إشارة لعدم وجود اي نية لحل أزمة تضارب موعد كأس العالم للأندية مع البطولة الأفريقية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "لم يصلنا اي ردود نهائية عن رفض أي حلول للأزمة".

واضاف المصدر: "حتي الوقت الحالي مازال الأهلي ينتظر القرار النهائي بعد الجلسة التي عقدت الايام الماضية بيننا وبين الكاف وفيفا واتحاد الكرة عبر زووم بشأن وجود إمكانية لتقديم الموعد".

وأوضح المصدر:" حتي الوقت الحالي لم يتم إعلان اي قرار ومن الطبيعي أن يعلن الكاف أنه متبقي شهرا على البطولة وهو إجراء اعتيادي نظرا لعدم وجود أي قرار جديد بشأن موعد البطولة ".

وأشار المصدر:" هناك اتفاق منذ الجلسة الماضية عبر زووم بأن اتخاذ القرار النهائي بشأن موعد كأس الأمم الأفريقية سيسبقه جلسة بيننا وبين الكاف والفيفا واتحاد الكرة عبر زووم خلال الأيام القادمة ".