6 لاعبين من العيار الثقيل تحت أنظار موسيماني ومدرب الأهلي يُبلغ بيبو بالأسماء

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 12:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
مازال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل حضوره لتدريبات فرق الناشئين بالنادي الأهلي، حيث تواجد على مدار اليومين الماضيين، وسيتواجد اليوم أيضا.

ونفي مصدر داخل النادي الأهلي نبأ سفر بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي الي العين السخنة لقضاء فترة إجازة، مؤكدا أن المدرب يتواجد في محل إقامته في الشيخ زايد ويتواجد مع فرق ناشئين الأهلي على مدار الأيام الجارية.

وعقد بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي جلسة خاصة مع خالد بيبو في مقر مدينة نصر بالأمس الثلاثاء.

وابدي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي إعجابه بعدد من اللاعبين في فرق الشباب؛ وهم حسام عادل صانع ألعاب فريق ٢٠٠٦، وكذلك أحمد أشرف صانع ألعاب فريق ٢٠٠١، وشبه موسيماني الثنائي الاخير بأنهم خليفة أفشة في النادي الأهلي، بالإضافة إلي ابراهيم عادل مهاجم فريق ٢٠٠٦.

كما واصل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي إعجابه باللاعب محمد المغربي مدافع شباب الأهلي وبمستوي باللاعب وتطور أدائه.

كما استفسر بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي على آخر تطورات إصابة اللاعب حمدي موسي، الذي يمني موسيماني نفسه بعودة اللاعب سريعا من الإصابة خاصة أنه يعتبره من المواهب الكبري في ناشئين الأهلي، فضلا عن سر غياب مصطفي مخلوف حارس مرمي فريق ٢٠٠٣ بالأهلي.

وجاءت معرفة موسيماني بعدد من لاعبي ناشئين الأهلي، خاصة أنه على مدار الفترة الماضية كان يمنح موسي ماتلابا وسالمون كايلا محللي الأداء تكليفا بمتابعة فرق الناشئين وإعداد تقارير عنهم، ومعه ميشيل يانكون مدرب الحراس.