جلسة سرية في التتش تكشف خليفة معلول أمام سموحة والفدائي مرشح بقوة

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 01:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون، في حضور سامي قمصان المدرب العام وكذلك محللي الأداء موسي ماتلابا وسالمون كايلا، لتحديد ملامح خطة اللعب التي يخوض بها لقاء سموحة يوم الخميس المقبل.

وجاءت جلسة موسيماني في ظل إصابة وغياب عدد من اللاعبين عن لقاء سموحة، من بينهم علي معلول وحسام حسن للإصابة، وعمرو السولية للإيقاف.

ويبحث بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عن بديل لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر، وبات أمامه عدة حلول لسد ثغرة غياب علي معلول.

و تشاور موسيماني حول الدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلا من قلب الدفاع، وكذلك تصعيد أحمد نبيل كوكا من فريق 2001، أو الدفع بكريم فؤاد ظهير أيمن الأهلي في هذا المركز خاصة أنه يجيد اللعب في هذا المركز.

وبات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في حيرة بشأن بديل علي معلول، ولكن الجهاز المعاون يرجح اللعب بأيمن أشرف وليس كريم فؤاد، خاصة أن كريم فؤاد لم يشارك في أي مباراة بشكل رسمي مع النادي الأهلي حتي الوقت الحالي، وأن إسناد الجبهة اليسري له منذ بداية المباراة من الممكن أن تتسبب في وقوعه في أخطاء.

ورغم نصيحة الجهاز المعاون، الا ان بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عقد جلسة سريعه مع كريم فؤاد في مران الفريق اليوم وطالبه بالتركيز في الفترة المقبلة التي قد تشهد تواجده في تشكيل الأهلي.