حارس مفاجأة ينضم للأهلي في الموسم الجديد.. بيبو يعلن رسميًا

الإثنين 17/مايو/2021 - 02:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
ينضم حارس مفاجأة إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت القيادة الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء.

وأعلن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، عن انضمام مصطفي شوبير حارس فريق الناشئين لصفوف الفريق الأول في الموسم الجديد، وعدم انضمامه لفريق الناشئين مرة أخري.

وأضاف خالد بيبو في تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير، أن مصطفي شوبير لن ينضم لفريق الناشئين بداية من الموسم الجديد، وسيتواجد في الفريق الأول.

وأشار خالد بيبو، أن مصطفي شوبير يخوض المباريات مع فريق الناشئين كـ نوع من الاحتكاك، مؤكدًا أن وجوده مع فريق الناشئين يُمثل حافزًا للاعبين، خاصة أنه يتواجد مع الفريق.

يمصطفي شوبير هو الحارس الثالث في صفوف الفريق الأول، بعد محمد الشناوي وعلي لطفي، ولم يشارك سوي في مباراة الترسانة الموسم الماضي في كأس مصر، وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي مع صن داونز على استاد «الأهلي ‏we السلام» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏