موسيماني لـ جوكر الاهلي: "الدكة في انتظارك"

الأحد 16/مايو/2021 - 09:19 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أثار رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب بيتسو موسيماني مدرب الفريق عقب مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وجاء غضب موسيماني من رامي ربيعة بسبب تكرار الأخطاء التي وقع فيها في مباراة الزمالك، بالإضافة إلي التهور في الالتحامات مع لاعبي صن داونز، مما كلفه الحصول على إنذار مُبكر وقرر بسببه موسيماني إجراء تبديل بخروجه ونزول ياسر إبراهيم.

أخطاء رامي ربيعه قد تتسبب في خروجه من حسابات بيتسو موسيماني مجددًا خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه منذ مباراة الزمالك قبل الماضية وهو يُظهر نوعًا من الثقة الزائدة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي مع صن داونز على استاد «الأهلي ‏we السلام» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏

وجاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسري، على يسار حارس صن داونز.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني، في الدقيقة 89 بعد خطأ من حارس صن داونز، وتتخطي حارس الفريق وتصل إلي صلاح محسن الذي سجل الهدف الثاني.