4 صراعات تشعل كلاسيكو الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 03:00 م
كتب: شادي يوسف
مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي والزمالك
يواجه فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نظيره الاسماعيلى على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويبقى هناك العديد من العوامل التي تجعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي على صفيح ساخن وذلك على النحو التالي:

-تجاوز صدمة القمة

يفتش الفارس الأبيض عن العودة لقطار الانتصارات بعد الخسارة من الاهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للمسابقة قبل فترة التوقف الدولي.

وبكل تأكيد يسعى نادي الزمالك لعدم الدخول في دوامة من النتائج السلبية في الوقت الحالي، والتمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري مع القلعة الحمراء حتى النفس الآخير.

-ظروف الإسماعيلي

وعلى الناحي الآخرى خسر الدراويش جميع مبارياته حيث يقبع الاسماعيلي بالمركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث بالمسابقة وتلقت شباكه سبعة أهداف وسجل هدف وحيد بعد التعثر أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

-مدرب جديد

تعاقد فريق الإسماعيلي مع الأرجنتيني خوان براون ويراهن مجلس إدارة القلعة الصفراء بقيادة يحيى الكومي على نجاحه مع الفريق في الفترة القادمة، ووضع الفريق على الطريق الصحيح بمسابقة الدوري بعد البداية الغير جيدة.

-تحدي أمام كارتيرون

هناك تحدي أمام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وهو كيفية علاج أخطاء القمة بعد أن عانى الفريق الأبيض من أخطاء واضحة في خط الدفاع كما لم تظهر بصمات الزمالك الهجومية بالشكل المطلوب وتحديدا في الشوط الأول أمام الأهلي، فهل يخلص كارتيرون الزمالك من هذه السلبيات.