الزمالك يستعيد اتزانه ويوجه 4 رسائل تحذيرية للأهلي

الجمعة 23/أبريل/2021 - 05:29 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
استعاد الزمالك نغمة الفوز بعد تغلبه على مضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0 على ملعب الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 للدوري المصري الممتاز، وسجل هدفي الزمالك، الثنائي المغربي أشرف بن شرقي من ضربة جزاء وحميد أحداد في الدقيقتين 22 و 40.

وحقق نادي الزمالك العديد من المكاسب الهامة بعد هذا الفوز وذلك على النحو التالي:

-استعادة الثقة
حصل الزمالك على دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز على الإنتاج الحربي، حيث تجنب الفريق الدخول في دوامة من التعثرات السلبية والتي كانت ستبعده بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري مبكرا كما حدث في الموسم الماضي.

-الابتعاد بالصدارة
ابتعد نادي الزمالك بصدارة الدوري الممتاز بفارق 6 نقاط عن الأهلي مع الوضع في الاعتبار عدم انتهاء الأهلي من خوض مبارياته المؤجلة، بعد أن استغل الفارس الأبيض تعثر المارد الأحمر أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف على ملعب الأهلي وي السلام.

-شكل جيد رغم الغياب
ظهرت بعض العناصر في صفوف الزمالك بشكل جيد وذلك رغم فترة الغياب الطويلة، وهنا الحديث عن محمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي كما عاد محمد أبو جبل لحماية عرين نادي الزمالك على حساب محمود جنش.

-التماسك
كان هناك تماسك قوي من جانب لاعبي الزمالك رغم الطرد في لقاء الإنتاج بالشوط الثاني ورغم خسارة لقاء القمة، وذلك من أجل عدم مواصلة خسارة النقاط في المسابقة.