3 ضربات تهدد نادي الزمالك بشأن حسم درع الدوري

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 01:59 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
يسير فريق الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدورى المصري الممتاز الغائب عن خزائن الفارس الأبيض منذ 2015، حيث يفصل الفريق عن التتويج 12 نقطة فقط، وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد الاسماعيلية، ليرفع الفريق رصيده إلى 70 نقطة يحتل بها صدارة الدوري.

الزمالك ووادي دجلة ..يوم 17 أغسطس ..الأسبوع 31 ..على إستاد القاهرة ..9 مساءً.

سيراميكا والزمالك.. يوم 20 أغسطس على.. الأسبوع 32 ..فى استاد السويس الجديد..9 مساءً.

الزمالك والإنتاج الحربي ..يوم 24 أغسطس.. الأسبوع 33 ..على استاد القاهرة..9 مساء .

البنك الأهلي والزمالك ..يوم 27 أغسطس .. الأسبوع 34 ..على استاد بتروسبورت..9 مساء .

ورغم تواجد الزمالك على القمة ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي تقلق جماهيره من ضياع لقب الدوري وذلك على النحو التالي:

-الثقة الزائدة

يتخوف جمهور نادي الزمالك من شعور لاعبيه بالثقة الزائدة، بعد الوصول إلى قمة الدوري الممتاز، حيث دائما ما يؤدي الزمالك بشكل ضعيف وقد يتعرض لمفاجآت غير سارة في بطولة الدوري، اذا وصلت الثقة إلى عناصر القلعة البيضاء وهو ما يجعل هناك بعض الخوف من جانب جماهير الزمالك من الجيل الحالي.

-التعثر أمام الصغار

يتعثر نادي الزمالك في بعض المواجهات أمام الأندية الصغيرة، والمفاجأة هي أن الفريق الأبيض سوف يلعب جميع المواجهات المتبقية أمام أندية لا تمتلك الشعبية ولكنها أندية صاعدة وحديثه في كرة القدم المصرية، كما أن أندية مثل وادي دجلة والإنتاج الحربي والبنك الأهلي مطالبة بالفوز على الزمالك لإنقاذ موقفها في الدوري.

-اسم الاهلي

يعتبر اسم الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين يقلق أي فريق، ولذلك سيلعب مبارياته المقبلة تحت ضغط شديد وترقب خوفا من خسارة أي نقطة جديدة في مسابقة الدوري الممتاز، وحتى لا يعود الأهلي إلى الصدارة في الوقت القاتل من عمر مسابقة الدوري.