الزمالك يستغيث.. 3 صفعات تحاصر مجلس حسين لبيب

السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:02 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستأنف فريق الزمالك تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الإسماعيلى فى مباراته المقبلة فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجارى، باستاد الإسماعيلية .

وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولى التى سيخوض خلالها المنتخب الوطنى الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء قرار الراحة بعد أن خاض الزمالك الجولات الثلاثة الأولى من سباق الموسم ، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري ، أمام كل من إنبي وطلائع الجيش والأهلي ، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

ويبقى هناك بعض القرارات الهامة التي اشعلت صفوف الزمالك وأصبحت تهدد مسيرة الفريق الأبيض بشكل كبير:

-الحصار المالي

يعاني نادي الزمالك من حصار مالي غير مسبوق داخل صفوفه في الوقت الحالي، وأصبح النادي الأهلي مطالب بسرعة التحرك بشكل قوي لحل العديد من الأزمات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، مثل أزمة محمود عبد الرزاق شيكابالا مع فريق سبورتنج البرتغالي وذلك لتجنب حدوث أي أزمة جديدة للفريق الأبيض من خلال خصم نقاط أو منع الفريق الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة.

-انتكاسة القمة

تلقى الفريق الأبيض انتكاسة كبيرة في لقاء القمة وذلك بعد أن خسر بنتيجة 5/3، وهو ما جعل الفريق الأبيض يخسر 3 نقاط في سباق المنافسة على لقب الدوري، كما من المتوقع أن تؤثر الهزيمة على استقرار الفريق من الناحية الفنية.
-ضربة موجعة في ملف التجديد

تلقى نادي الزمالك ضربة موجعة في ملف التجديد، حيث قررت اللجنة التي تدير النادي تأجيل حسم هذا الملف، وذلك من أجل التركيز في ملف القضايا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويبقى هناك أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأبيض في حالة خطر شديدة بالوقت الحالي ومن الممكن توقيع هذه العناصر لأي فريق في انتقالات شهر يناير، أو الرحيل بدون مقابل في نهاية الموسم.

وتضم هذه القائمة عناصر مؤثرة كلا من طارق حامد ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وعمر السعيد ورزاق سيسيه.