لعنة الأهلي.. الزمالك يتلقى 5 ضربات موجعة في وقت قياسي

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 05:54 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يرتبط دائما نادي الزمالك بالأحداث الصعبة والساخنة عقب تحقيق أي لقب، وذلك يظهر بشكل واضح بعد أن تمكن الفارس الأبيض من حصد لقب الدوري الممتاز للمرة رقم 13 في تاريخه، بعد منافسة مع النادي الأهلي حت الأسابيع الآخيرة من عمر المسابقة.
ومنذ هذا التوقيت تحاصر الأزمات والمشاكل الفريق الأبيض في العديد من الملفات الهامة وذلك على النحو التالي:

-مشاكل مالية

يعاني نادي الزمالك من أزمات مالية كبيرة في الوقت الحالي، وذلك يظهر في تآخر حصول بعض اللاعبين وأفراد الجهاز الفني على مستحقاتهم المتأحرة في الفترة الماضية.

-صفقات وهيمة

ارتبط نادي الزمالك بالتفاوض مع بعض النجوم مثل عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا ومهند لاشين وأحمد أيمن منصور وعبد الرؤوف بن غيث ومحمد مجلي، وحتى هذه اللحظة لم يحسم او يصل الزمالك إلى أي اتفاق رسمي مع هذه العناصر

-صداع التجديد

لم يتحرك نادي الزمالك في ملف تجديد بعض النجوم في صفوفه مثل طارق حامد أو محمد أبو جبل أو مصطفى فتحي أو أشرف بن شرقي وذلك رغم قرب انتهاء عقود هذه الأسماء، ورغم اهميتهم وقيمتهم الفنية الكبيرة.

-طلبات لم تتحقق

هناك بعض المطالب التي يرغب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في تحقيقها مثل ضم ثنائي أجنبي في الوسط والهجوم وضم ظهير أيسر مميز ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تحركات على أرض الواقع من جانب الإدارة البيضاء لحسم مطالب المدير الفني قبل الموسم الجديد.

-رحيل نبيه

من المؤكد أن يتأثر نادي الزمالك وذلك بسبب عدم تواجد المدرب العام أسامة نبيه في صفوفه خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الخبرات التدريبية الكبيرة التي يمتلكها.