بالأرقام.. 3 محطات هامة يبحث عنها محمد صلاح مع منتخب مصر

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 05:41 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
يواجه منتخب مصر نظيره أنجولا يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة قبل الأخيرة لمباريات المجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات افريقيا لكأس العالم والمؤهلة للمونديال المقرر إقامتها في قطر.

ويستضيف منتخب أنجولا نظيره منتخب مصر يوم الجمعة المقبل ، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، على قناة أون تايم سبورت.

وتبث مجموعة قنوات أون تايم سبورتس OnTime Sports جميع مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط ، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.

ويبقى هناك بعض الأرقام التي يأمل محمد صلاح في تحقيقها في تصفيات كأس العالم مع منتخب مصر وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-ييحث محمد صلاح نجم المنتخب المصري خلال مباراة أنجولا معادلة رقم عمرو زكي ثاني هدافي الفراعنة في مباريات تصفيات كأس العالم.

-أحرز زكي 12 هدفا في 19 مباراة خاضها مع المنتخب المصري، بينما أحرز صلاح 11 هدفا خلال 16 مباراة مع الفراعنة في تصفيات المونديال .

-يأمل صلاح في استعادة ذاكرة التهديف في تصفيات المونديال بعد غياب 4 سنوات منذ هدفه الشهير في شباك الكونغو في 2017 ، والذي كان له الدور الأكبر في تأهل مصر لمونديال روسيا 2018 .

-يأمل محمد صلاح في تخطي رقم أبو تريكة الذي يتصدر قائمة هدافي متتخب مصر في تصفيات كأس العالم برصيد 14 هدفا من خلال مشاركته في 25 مباراة مع منتخب مصر.