كأس العالم 2022.. الدبابة يقود التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيا

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 09:30 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على التشكيل الذي سوف يخوض مواجهة ليبيا في المبارة التي تجمع بين المنتخبين لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على استاد 28 مارس بمدينة بني غازي.

وأدى منتخب مصر الأول اليوم، أمس الأحد، تدريبا بدنيا صباحيا بإحدى قاعات مقر الإقامة في إطار الاستعدادات، لمواجهة ليبيا، في التاسعة من مساء اليوم، الاثنين، بستاد 28 مارس بمدينة بنغازي ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

ومن المتوقع أن يقوم البرتغالي كارلوس كيروش بعمل تغيير في تشكيل لقاء اليوم والذي يأمل فيه بالخروج بنتيجة إيجابية، بدخول طارق حامد الذي غاب عن اللقاء الماضي بمصر، بدلاً من عبد الله السعيد والذي ظهر بمستوى فني ضعيف خلال اللقاء.

ومن المتوقع ان يخوض كيروش لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود حمدي ( الونش)، أحمد فتوح، أكرم توفيق.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، طارق حامد، محمد النني

خط الوسط الهجومي: عمر مرموش، محمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفى محمد

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي على ملعب مدينة بني غازي.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة، وذلك عقب حصول القناة على حقوق بث مباريات المنتخب المصري داخلياً وخارجياً في تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتغلب منتخب مصر الوطني على نظيره الليبي بهدف دون رد أحرزه عمر مرموش فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب استاد برج العرب فى إطار تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

ويمتلك منتخب ليبيا رصيدا بلغ 6 نقاط من مباراتين، حيث سبق له الفوز على منتخب الجابون 2/ 1 فى مباراة الجولة الأولى التي أقيمت في ليبيا وفاز على أنجولا بهدف دون رد قبل أن يتلقى الهزيمة امام منتخب مصر الوطنى.

وفي حالة تحقيق الفوز، يتواجد المنتخب الوطني في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ليبتعد عن أقرب ملاحقيه بأربع نقاط.

وفي حالة التعادل، يظل منتخب مصر في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة عن منتخب ليبيا الذي سيحافظ على المركز الثاني في تلك الحالة.