انهيار غريب.. ثلاثي الزمالك يضع كارتيرون في مأزق كبير

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 08:52 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الزمالك 5-3، في مباراة القمة 123، التي أقيمت على استاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

تسيد الأهلي المباراة بأمواج هجومية متلاحقة، أثمرت في الشوط الأول عن تسجيل ثلاثة أهداف. حمل الأول توقيع أليو ديانج في الدقيقة 16 من تسديدة قوية، وأضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20، قبل أن يختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني أضاف أليو ديانج الهدف الرابع في الدقيقة 53، واختتم خماسية الأهلي علي معلول في الدقيقة 60 من ركلة جزاء. في حين سجل ثلاثية الزمالك مصطفى فتحي وأحمد السيد زيزو من ركلة جزاء، قبل أن يضيف أشرف بن شرقي الهدف الثالث.

بهذه النتيجة يحصد الأهلي ثلاث نقاط مهمة ويرفع رصيده للنقطة 9 من ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

وتسببت الهزيمة القاسية في وضع أكثر من لاعب في صفوف الزمالك في ورطة كبيرة في ظل انكشاف مستواه أمام القلعة الحمراء

-حمزة المثلوثي

عانى من سوء حظ وتوفيق بشكل كبير خلال لقاء القمة أمام النادي الأهلي، وكان بمثابة ثغرة في الخط الخلفي لنادي الزمالك خلال اللقاء.

ودفع المستوى الذي ظهر به المحترف التونسي خلال اللقاء إلى مطالبة الجماهير البيضاء، بعدم استمراره ورحيله بعد أن تلقى كم كبير من الانتقادات عقب لقاء القمة بعد أن تفوق علي معلول عليه بشكل كبير.

-عمر السعيد

لم يظهر رأس حربة نادي الزمالك بالمستوى الفني المطلوب خلال مواجهة النادي الأهلي، وكان ثغرة في الخط الأمامي.

وجاء المستوى الضعيف الذي ظهر به عمر السعيد ليتسبب في تعرض الفرنسي باتريس كارتيرون لكم كبير من الانتقادات وذلك بسبب عدم مشاركة المحترف التونسي سيف الدين الجزيري.

-محمود علاء

رغم ظهوره في بعض المباريات بشكل جيد، ولكن يجد محمود علاء سوء حظ كبير في مواجهات النادي الأهلي، ويتسبب في أخطاء كاثية في التغطية والرقابة وعدم التعامل بجدية، وأكد مدافع الزمالك أن هناك فجوة كبير في مستواه الفني والبدني تظهر بشكل واضح خلال مباريات القمة، حيث تظهر بصماته في الأهداف التي يسجلها النادي الأهلي.