الزمالك يتوعد الأهلي بـ4 ضربات موجعة

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 09:40 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
عزز نادي الزمالك صدارته لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على البنك الأهلي في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل رباعية الزمالك كلا من: يوسف أوباما في الدقيقة السابعة، والمغربي حميد أحداد في الدقيقتين 18، 43، فيما سجل عاصم صلاح هدف البنك الأهلي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 68، وزيزو في الدقيقة 90+5 من ركلة جزاء.

ويبقى هناك بعض المكاسب التي حققها نادي الزمالك بعد الفوز في هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-تعزيز الصدارة

تمكن نادي الزمالك من تعزيز الصدارة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث حيث تربع الفارس الأبيض على عرش صدارة صدارة جدول الدوري، ليوجه رسالة قوية إلى النادي الأهلي باستمراره في المنافسة وعدم فقدان الأمل.

-تألق أحداد

تألق المحترف المغربي حميد أحداد بشكل كبير خلال لقاء البنك الأهلي وتمكن من تسجيل هدفين، ليبدأ اللاعب في الحصول على ثقة المدير الفني بشكل تدريجي بعد فترة من الانتقادات الجماهيرية للاعب.

-ثقة أوباما

تمكن يوسف أوباما من الحصول على ثقة جماهير الزمالك والجهاز الفني من جديد، بعد أن تمكن من تسجيل هدف في شباك البنك الأهلي، ليعوض المشهد السئ الذي ظهر به في لقاء القمة أمام النادي الأهلي.

-تألق عبد الله

عاد للتألق بالقميص الأبيض وتمكن من صناعة الهدف الثاني في اللقاء، ويصبح ايضا جمعة أمامه فرصة ذهبية لتثبيت أقدامه بالقميص الأبيض حال استمرار غياب محمد عبد الشافي لظروف إصابته بفيروس كورونا.