4 أزمات تنفجر في وجه كارتيرون داخل الزمالك

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 02:14 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
ينتظر نادي الزمالك العديد من التحديات الهامة في الوقت الحالي، حيث يأمل الفريق الأبيض في المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا، بالأضافة إلى لقب الدوري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على إنبي في الجولة الأولى بثنائية أحمد سيد "زيزو وعمر السعيد، ليتساوى في الصدارة مع الأهلي، الذي يتقدم بفارق الأهداف.

ويبقى هناك بعض العناصر في صفوف نادي الزمالك، تمثل صداع في رأس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وذلك على النحو التالي:

-محمد عواد

يحصل حارس مرمى نادي الزمالك على عقد خيالي يصل إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولا يتوقف حارس القلعة البيضاء عن الحديث باستمرار مع الجهاز الفني وذلك من أجل المطالبة بالمشاركة الأساسية في المباريات، بينما لا يفضل الزمالك إعادة أبو جبل إلى دكة البدلاء.

-حازم إمام

يرفض حازم إمام فكرة الجلوس على الدكة، وكان قد افتعل أزمة في المواجهة الأفريقية بعد أن قام بتكسير غرفة الملابس، وذلك بسبب اعتماد الجهاز الفني على المحترف التونسي حمزة المثلوثي في التشكيل الأساسي.

-مصطفى فتحي

تألق بشكل رائع مصطفى فتحي في تجربته مع سموحة على سبيل الإعارة في الموسم المنقضي، ويقاتل بقوة في تدريبات الزمالك من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات ولكنه يجد منافسة شرسة من جانب أحمد سيد زيزو

-نجم المغرب

قدم محمد أوناجم أداء رائع في تجربته مع الوداد المغربي في الموسم الماضي من حيث المستوى الفني والأرقام، ولكن يجد أوناجم منافسة صعبة مع صديقه بالفريق المغربي أشرف بن شرقي، وهو ما قد يعطل مشاركته الأساسية.