العدوان الثلاثي على الزمالك.. اللحظة التي لا يتمناها كارتيرون في الزمالك

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:37 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحاصر الأزمات والمشاكل نادي الزمالك بشكل كبير وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد وتحديدا بعد أزمة منع قيد الصفقات لمدة فترتين، والتي يأمل جهاز الكرة في القلعة البيضاء بالتخلص منها في ظل التواصل المستمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويبقى هناك ضربة موجعة محتملة قد تعز استقرار نادي الزمالك وتحديدا حال عدم التمكن من قيد هذا الثلاثي في قائمة الموسم الجديد:

-عدم قيد المغربي

هناك أزمة كبرى داخل الزمالك في الوقت الحالي، حيث هناك صعوبة في عملية قيد محمد أوناجم بعد انتهاء إعارة اللاعب مع الوداد المغربي، حيث يجد الطرف المغربي صعوبة في عملية ارسال البطاقة الدولية إلى الزمالك

-عدم قيد العائد

قد تتسبب أزمة القيد في عدم قدرة نادي الزمالك على قيد صفقة المحترف التونسي حمدي النقاز وذلك بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، ورغم حصوله على مقدم تعاقد بقيمة 250 الف دولار ولكن قد يتلقى الزمالك ضربة جديدة حال عدم قيده.

-عدم قيد التونسي

قد يتعرض كارتيرون لضربة موجعة جديدة وذلك حال عدم التمكن من قيد المحترف التونسي سيف الجزيري، وذلك بعد شراء عقد اللاعب من صفوف فريق المقاولون العرب بشكل نهائي، وهو ما يعتبره الاتحاد الدولي صفقة جديدة ولذلك سيكون هناك صعوبة في عملية ضمه وقيده ضمن قائمة الفريق.

ومن المؤكد أن يتعرض الفرنسي باتريس كارتيرون لضربة موجعة وذلك حال الفشل في عدم قيد الثلاثي في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.