سرًا.. الاهلي يحصل على توقيع لاعبه السابق المُنتقل لبيراميدز

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 05:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق
أمير توفيق
شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع أحد لاعبي نادي بيراميدز لضمه خلال الفترة المقبلة بشكل مجاني.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفريق راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة منذ أمس عقب العودة من النيجر، على أن يعود الفريق للتدريبات غدًا الثلاثاء بعد التعادل في مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني بنتيجة 1-1.

الاهلي يفاوض محمد حمدي لاعب بيراميدز

ويتفاوض أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي مع اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز للتوقيع معه في يناير المقبل.

الاهلي يفاوض محمد حمدي لاعب بيراميدز

ويأتي قرار النادي الأهلي بالتفاوض مع محمد حمدي بعد قرار موسيماني مدرب النادي الأهلي، بالتعاقد مع ظهير أيسر في الفترة المقبلة، في ظل تكرار إصابة محمود وحيد وتواجد علي معلول بمفرده.

الاهلي يفاوض محمد حمدي لاعب بيراميدز

وأبدي محمد حمدي ترحيبه بفكرة الانتقال للأهلي، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم تجديده أو الدخول في مفاوضات بشأن تجديده من جانب بيراميدز، وبذلك سوف تصبح الصفقة مجانية لصالح للأهلي.

الاهلي يفاوض محمد حمدي لاعب بيراميدز

يذكر ان محمد حمدي لاعبًا في ناشئين النادي الاهلي قبل أن يرحل ويجول في عدة أندية مصرية من بينها المقاولون العرب والمصري وغيرها حتي استقر به الحال في نادي بيراميدز.